الرئيسية - تقارير - هل سقط الشرف القبلي بشربة مرق؟ ؟

هل سقط الشرف القبلي بشربة مرق؟ ؟

الساعة 03:05 مساءً (هنا عدن : متابعات )



ل سقط الشرف القبلي بشربة مرق؟ 
 
✍عبدالحفيظ الحطامي 
ٱخر اختبار للشرف القبلي ، هو ان يشرب الحوثي انخاب المرق على مهرجان وكرنفال سحله لكرامة قبائل عمران ..
يقف القيادي، الحوثي، محمد علي الحوثي ومعه محافظ ذمار ، المقدشي في الصورة هذه وهو يحكم #قبائل ريده بأربعه اثوار ، في قضية سحل مجاهد قشيره في الشوارع علنا وفي رابعة النهار ، ضمن سلسلة تمريغ مليشيات الحوثي لكرامة قبائل عمران في تراب المهانة والذل والاحتقار  .. بعد ان زج بالمئات من أبنائها في محارق الموت لأجل انقلابها الاسود،،  ومشروع زعيمها الكهنوتي ولأجل المشروع الايراني وعمائمه السوداء وعربدته في اليمن والمنطقة العربية. 
الحقيقه هي ليست الاولى ولن تكون الاخيره ما دام الحوثي عارف ومتأكد انه كلما اقترف جريمه بحق اليمنيين الواقعة مناطقهم تحت سيطرته،  سيتم الضحك على ذقن قبائلهم،  كما يحدث اليوم مع قبائل عمران ، اذ يكون ثور او اثوار تذبح ويشرب مرق انخابها على شرف الدوس على أنف القبيلة ،  هو آخر طريقة لتمرير جرائم المليشيات الوحشية بحق الانسان،  وتصير معه الدنيا عوافي، ويمر القتلة بسلام، على مذبح القبيلة وعلى عينك يا قبيلي !!!  
ستكون سياسة سحل كرامة قبائل عمران هي الاخيرة ، في تاريخ الشرف القبلي ان بقي هناك شرف قبلي، وقد سحل المواطن قشيرة ومرغ انف قبائله العتيدة في تراب المذلة والمهانة والسخف والاحتقار ؟ هل ستكون الثيران الاربعة وثورهم الخامس محمد علي الحوثي ، قادرة على تمرير،  سحل ما تبقى من شرف للقبيلة في عمران ؟  مجرد، سؤال لمن لايزالون يراهنون على القبيلة في مواجهة الحوثي الذي داس على أنفها وشرفها وهي تمده بالمقاتلين،  مقابل أن يشتري ذمم ، بعض بائعي الاوطان فيها بفتات من المال المدنس، دنس مرق الاثوار الاربعة ؟  
أحدثكم عن كرامة قبائل عمران العتيدة، عن تاريخ يذبح في كرنفال السحل الحوثي لها حتى آخر ذرة شرف فيها،  هل تستمرئ الصمت وتبتلع السحل،  أم سنرى لقبائل عمران وجه آخر يحافظ على ماتبقى من ماء وجه القبيلة المراق دما هذه المرة وعلى ترابها الاشم ؟