الرئيسية - أخبار محلية - وصف اعضاءه بـ”المراهقين”.. البيض يوجه ضربة موجعة لاعضاء الانتقالي

وصف اعضاءه بـ”المراهقين”.. البيض يوجه ضربة موجعة لاعضاء الانتقالي

الساعة 06:14 مساءً (هنا عدن : خاص )



وصف اعضاءه بـ"المراهقين".. البيض يوجه ضربة موجعة لاعضاء الانتقالي* .
 التفاصيل كاملةً على الرابط التالي
 : وجه الرئيس الجنوبي الاسبق علي سالم البيض ضربة موجعة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقوده عيدروس الزبيدي ويدعو للانفاصل .
ووصف الحراك الجنوبي الذي يقوده علي سالم البيض القيادات في المجلس الانتقالي بانهم مراهقين سياسيين تسببوا في ضياع القضية الجنوبية.
وقالت مصادر مقربة من الرئيس الجنوبي الاسبق ان ولي عهد ابو ظبي اتصل بعلي سالم البيض وطلب منه تهدئة الامور والوقوف مع الجنوبيين وليس ضدهم .
وفي هذا السياق قال فؤاد راشد، رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي في اليمن،وهو الحراك الذي يقوده البيض منذ سنوات إن مأزقا كبيرا تمر به القضية الجنوبية، وإن المجلس الانتقالي أدخل القضية في نفق مظلم عندما حاول الانفراد بالقرار الجنوبي على حساب كل المكونات السياسية.
ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن ”راشد“ قوله، ”ما أوصلتنا له الأحداث الأخيرة في عدن، نحتاج وقت كبير حتى يتم إعادة مسار القضية الجنوبية لبوصلتها، بعد أن حرفها من مجموعة من الانتهازيين لم يكن لهم صلة سابقة بالحراك الجنوبي جاءت بهم تداعيات حرب ٢٠١٥ ومناصب الشرعية المقالين منها، ولن يتم ذلك حتى يتجفف التدفق المالي عنهم غير البريء والذي جعلهم يرفعون القضية سياجا لمصالح الدافعين وأهدافهم الأخرى”.