الرئيسية - أخبار محلية - مواطن يكشف:تفاصيل مرعبة عن اختطاف شقيقه من قبل قوات تابعة ل يسران المقطري بعدن

مواطن يكشف:تفاصيل مرعبة عن اختطاف شقيقه من قبل قوات تابعة ل يسران المقطري بعدن

الساعة 01:49 مساءً (هناعدن : خاص )

داهم مسلحين ينتمون الى  يسران المقطري قائد قوات مكافحة الارهاب بوحشية  في تمام الساعة السادسة صباحا من عام 2017 منزل المواطن  فتحي علي حسن يقع  في الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بحثا عن الشاب وقاص.

ويروي المواطن محمد فتحي تفاصيل ماحدث بالقول  اصيب اخي الصغير برصاص من قبل الافراد وكاد ان يموت لولا ستر الله وتم جرجرته بوحشية مطلقة بكل دم بارد ورموا به بمستشفى اطباء بلا حدود حيث تلقى العلاج اللازم .



واشار بالقول  كانو يريدون اخي وقاص فتحي علي حسن مش عارفين الى الان ماهي تهمته دخلو علينا البيت وتهجمو على امي وشلو اللابتوب والتلفونات الخاصة بنا بعدها بيومين تم القبض على اخي وقاص وهو بسوق الممدارة من قبل نفس المسلحين الملثمين تبع الاخ يسران المقطري.

ولفت قائلا حاولنا نبحث بكل مكان ماعرفناش فينه لمدة 6 اشهر الى ان عرفنا انه تم اخيرا وضعه داخل سجون الامارات في بير احمد. مشيرا  6 اشهر من عمليات التعذيب المتكررة وبشكل وحشي وكل هذا الكلام مسجل وموثق مع منظمات المجتمع المدني والدولي وسجلت هذه الاعمال بجرائم الحرب.

 واضاف ايضا زرت اخي عدة مرات بعدها في سجن بير احمد لم اتعرف على ملامحه من كثر التعذيب صعقت في الحقيقة وتمنيت لو ان السماء تنطبق علينا ونموت  الى هذه اللحظة مر على غياب اخي سنتين و 55 يوم بمعتقل الاماراتيين .

ويضيف  سنتين و55 يوم اخي وقاص يموت بالبطيء ومش عارفين كيف نسوي  سنتين و55 يوم امي تعبت فيبه ونقلناها المستشفى وكان نفسه تشوف ابنه وقاص ونحن عياله لاحول لنا ولا قوة  سنتين و55 يوم بين اربعة جدران نفسيته ادمرت.

واستطرد  سنتين و55  يوم مسجون بدون اي تحقيق ولا سبب ومش راضيين يحققو .مردفا سنتين و55 يوم فقد فيبه اخي عمله وفلوسه وصحته وحياته ومرته ايش سوى اخي وقاص ياناس  ايش تهمته !؟.

واختتم منشوراته بالقول خطابي هذا مفتوح الى الاخ يسران المقطري وانا لاول مرة بحياتي اطلب منكم يا اصحابي بالفيسبوك تشاركو هذا المنشور عشان يوصل للاخ يسران ويردلي خبر امي تعبانة ونحن تعبانيين نشتي اخونا وقاص 

وكتبت رسالة قال فيها 
اخي يسران .. بسم الله الرحمن الرحيم 

إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ .. القران الكريم اية رقم 42 سورة الشورى 

سيدي يسران تحية طيبة وبعد .. كان العدل اساس الملك واليوم اصبح الظلم اساس الحكم 

سيدي يسران انا سمعت عليك كثير ومشتيش احكم عليك بشكل شخصي حيث انني لا اعرفك شخصيا ولكن سمعت بأنك عدني اصيل ونحن ياسيدي عن الاصالة لسنا ببعيدين انا جدي خليل محمد خليل الفنان العدني صانع الغنية العدنية واحد من معالم التاريخ العدني ... سيدي يسران اذا كنت اصيلا بحق وانا بوجهك .. خرج لنا حقنا .. خرج حق اخي .. مشتيش منك اي حاجة الا انك تشوفلي مظلمتي التي عندك ... والا حاججتك يوم الوقوف بين ايدي الرحمن اذا كنت تعرف الحق ... وانا ياسيدي من موقعي هذا اناشدك الله بالاصالة عن نفسي وبالعزة عن نفسك الا ترد مظلمتي .. الاصيل يا اخي يسران لاتقوده الضباع .. والله يحب المحسنين 

عليك السلام وعليا وعلى عدن السلام