الرئيسية - أخبار محلية - وصول معدات تكييف مركزية ل مستشفى عدن

وصول معدات تكييف مركزية ل مستشفى عدن

الساعة 03:56 مساءً (هناعدن : خاص )

ماجد عزان: وصلت اليوم معدات تكييف مركزية  بقيمة 29 مليون دولار  لمستشفى عدن  قادما من منفذ شحن باشراف من البرنامج السعودي لاعادة الاعمار والتي تاتي بمتابعة متواصلة من قبل سعادة السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر.  


وقال عصام حيدرة مدير المشروع في تصريح مقتضب لوسائل الإعلام ان تكلفة  اعادة اعمار المستشفى 43 مليون وخمسمئه الف دولار على حساب الصندوق السعودي للتنمية وذالك ضمن الاعمال التي يقوم بها الصندوق في اليمن. مشيرا سيتم تسليم تركيب المكيفات المركزية  خلال شهر ابريل من العام2020م حسب الاتفاق مع الشركة المنفذة لتركيب المعدات.



ولفت عصام ان وصول هذه المعدات ياتي باشراف من سعادة سفير بلاد الحرمين الشريفين لدى اليمن الشيخ محمد ال جابر والذي يتولى المتابعة اولا بأول حول استكمال مشروع مستشفى عدن وانشاء مركز القلب الذي سيخفف كثير من معاناة المواطن. 

واشار عصام  عن تذمرهم لوجود عراقيل في منفذ شحن لحجز حاويتين لمعدات طبيه وتجهيزات محجوزة منذ شهرين لاسباب غير منطقيه حد قوله . 


اما وليد العباسي مساعد مدير مكتب مجلس الوزراء للشؤون الفنية والمشاريع فقال ان وصول هذه المعدات تاتي لتسيير الاعمال ضمن اتفاقية الرياض  لتأهيل وتطوير مستسفى عدن .

وواصل قائلا الشكر لمعالي السفير محمد ال جابر سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن الذي يدعم بقوة لانجاز هذا المشروع الهام الذي سينعكس ايجابيا على المواطن من خلال تحفيف المعاناة عنهم.