الرئيسية - أخبار محلية - صورة تستفز أبناء عدن وتثير غضبهم ليطالبوا بإقالة معين عبدالملك "شاهد الصورة"

صورة تستفز أبناء عدن وتثير غضبهم ليطالبوا بإقالة معين عبدالملك "شاهد الصورة"

الساعة 02:58 صباحاً (هنا عدن : متابعات )

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة أثارت غضب أبناء العاصمة المؤقتة عدن ودفعتهم ليطالبوا بإقالة معين عبدالملك رئيس الحكومة.

وأظهرت الصورة التي تداولها الناشطون كيف تعبث الكلاب الضالة في العاصمة المؤقتة عدن في حين أن معين عبدالملك لم يستطيع أن يحقق من مهامه أي شيء ويستمر في فساده وإهداره لمليارات الشعب الذي يموت جوعاً ويعاني من الأمراض المختلفة لتستكمل حكاية المعاناة بانتشار الكلاب الضالة التي تنتشر في كل شوارع المدينة ولم يستطع معين عبدالملك وحكومته أن يقضوا حتى على الكلاب.



 

وقال ناشطون أنه إذا كان معين عبدالملك لم يستطع أن يقضي على الكلاب الضالة فكيف به سيدير الدولة مطالبين بالإسراع بإقالته وتعيين شخصية بديلة قادرة على تسيير البلاد في هذه الظروف الصعبة والحالكة، مشيرين إلى أن الكلاب الضالة تتكاثر بسرعة فائقة وتتسكع وتنعم بكل حرية في شوارع عدن وتخيف الأطفال والنساء والكبار علاوة على تعرض الكثيرين لنهشاتها المسعورة.

وأكدوا أن الخروج إلى الشارع خاصة في ساعات الصباح وإلى ما بعد شروق الشمس وفي الليل وحتى في أوقات عديدة من النهار أصبح في غاية الصعوبة فالكلاب تصول وتجول وتعوي وكأنها في قرية نائية وليست في العاصمة المؤقتة.