الرئيسية - أخبار محلية - بتنسيق أمني بين شرطتي القاهرة وبئر فضل.. القبض على قاتل فتاتين بعدن

بتنسيق أمني بين شرطتي القاهرة وبئر فضل.. القبض على قاتل فتاتين بعدن

الساعة 08:27 مساءً (هنا عدن : خاص )

في انجاز أمني كبير وفي إطار التعاون والتنسيق المشترك بين قسم شرطة القاهرة وقسم شرطة بئر فضل تم الكشف عن قضايا قتل مجهولة حصلت قبل عدة أشهر بغرض السرقة تحت اشراف قائد شرطة القاهرة الرائد طارق الحاج والنائب أيمن سيف ورئيس البحث الملازم محمد سعيد من شرطة القاهرة ومدير شرطة بيرفضل ماهر الشاعري ومدير البحث جميل شبوطي ومدير التحريات اكرم.

وأعلن القسم الإعلامي لشرطة القاهرة تفاصيل القبض على مجرم خطير في عدن متهم بارتكاب عدد من الجرائم القتل المقيدة ضد مجهول ومنها قتل فتاة في بئر فضل قبل ثمانية أشهر، وكذا قتل فتاة في الشيخ عثمان قبل سنتين.



وفي التفاصيل والتي كانت من قسم شرطة القاهرة البداية فور وصول عدد من البلاغات المتكررة عن عدد من قضايا السرقة للبطاريات السيارات تم الرصد والتحري والقاء القبض على شخص متلبسا وهو يقوم بسرقة البطارية من سيارة احد المواطنين وتم احضاره والتحقيق معه واعترافه بعدد من عمليات السرقة للبطاريات من اكثر من مكان.

وتم تعميم صورة الشخص وفور التعرف عليه من قبل شرطة بئر فضل وارسالهم بلاغ بضرورة تسليمه من قبل شرطة القاهرة للتحقيق معه في عدد من القضايا المشتبه بها والتي من خلالها اعترف بقضايا قتل كانت شرطة بئر فضل تحقق فيها من ثمانية اشهر ومنهم قضية قتل فتاة بغرض السرقة ورميها في صحراء بئر فضل وقضية قتل فتاة في الشيخ عثمان بنفس الغرض.

وبعد التحقيقات ومواجهته بالادلة التي تربطه بالضحايا اعترف المتهم بجميع القضايا المذكورة والذي ينفذها باستخدام باص يملكه حيت يقوم باستدراج الضحايا وقتلهم وسرقة كل مابحوزتهم من ذهب ومتقنيات شخصية.

وبهذا التنسيق الامني بين قيادة الشرطتين تم الكشف عن عدد من قضايا القتل المجهولة والتي اثارت الرعب والقلق في نفوس الاهالي في العاصمة عدن.