الرئيسية - أخبار محلية - منتسبي الامن السياسي والامن العام يتهمون أحد مستشاري وزير الدفاع بالبسط على اراضيهم في عدن

منتسبي الامن السياسي والامن العام يتهمون أحد مستشاري وزير الدفاع بالبسط على اراضيهم في عدن

الساعة 02:20 مساءً (هناعدن :خاص)



قال عقيد سهيل مريسي  احد منتسبي الامن السياسي والامن العام انه بتنسيق ومتابعة مباشرة من إدارة جمعية الامن السياسي وإدارة جمعية الشرطة نزلت الحملة لإزالة البناء المستحدث في بلوك 1  بالممدارة .

وتابع قائلا عند الوصول للموقع وجدنا طقم حراسة فيه 3 حراس الاول والأهم بينهم اسمه أحمد العولقي ويعمل في الحزام الأمني وهو شاب ولد وعاش في السعودية وجاء من ضمن اليمنيين الذين أرسلهم التحالف بقيادة السعودية لقتال الحوثي فأصبحوا يقاتلوا لحماية البسط على أرضنا .

وواصل بالقول اما الحارسين الأخرين فهما من عدن ممن كانوا يعملوا في ادارة امن عدن وعندما لم يتم ترقيمهم تحولوا للعمل في الحزام الأمن واخذهم أحمد العولقي لحراسة هذا البناء مقابل الغذاء والقات و 5000 ريال يوميا ..

ولفت ان المفاجأة في الموضوع ان البناء يتبع الاخ ص.ع احد  مستشاري وزير الدفاع حيث كانت الشيولات جاهزة للعمل ولكنهم احتجوا ان لديهم عقود بيع وشراء من آل البان بناءا على احكام قضائية.

واضاف مريسي تم التواصل مع مكتب مدير الأمن وجاءت التعليمات بتوقيف الهدم حتى يتم التأكد مما لديهم من أوراق وتم التحفظ على الحراس والطقم لدى إدارة الأمن .

ويشير حيث اعترض مندوب جمعية الامن السياسي وهو معروف لدينا جميعا بمواقفه الشجاعة المؤيدة لقضيتنا و احتج على توقيف الهدم ولكن التعليمات كانت واضحة من ادارة الأمن اننا لسنا بلاطجة انما نحن نمثل الدولة ويجب اعطاءهم فرصة إظهار ما لديهم من اوراق وعلى اساسها يتم تقرير ما سيتم عمله ..

واختتم قائلا بمعنى ان لم هدم البناء اليوم سنهدمه غدا ان شاء الله وهذا ما رأيته وسمعته بنفسي نقلته إليكم بوضوح وشفافية .