الرئيسية - أخبار محلية - العميد الكازمي يدشن المرحلة الأولى من الخطة الأمنية لتأمين مديرية المحفد «صور»

العميد الكازمي يدشن المرحلة الأولى من الخطة الأمنية لتأمين مديرية المحفد «صور»

الساعة 08:58 مساءً (هنا عدن : خاص )

 

المحفد | مكتب اعلام ادارة أمن أبين



دشن العميد علي الذيب ”ابو مشعل الكازمي“ اليوم الجمعة مدير أمن محافظة أبين يرافقه قائد قوات الطوارئ العميد ابو قحطان الدياني ، المرحلة الاولى من الخطة الامنية التي تهدف لتأمين مديرية المحفد .

وتركزت المرحلة الاولى من الخطة الامنية ، على ترتيب الحواجز الامنية على مداخل ومخارج المديرية ، ونشر القوات النظامية التابعة للأمن .

كما وشملت المرحلة الاولى ازالة الاشجار المتواجدة على مدخل المدينة ، والتي سهلت من زرع العبوات الناسفة من قبل العناصر الارهابية بشكل متكرر. 

واكد العميد أبو مشعل الكازمي بأن الخطة الامنية ستسير كما هو مرسوم لها بإذن الله على عدة مراحل ، منها نشر كتيبة من القوات الخاصة وانشاء الابراج والحواجز الامنية .

مؤكدا بأن ابناء مديرية المحفد لن يكونوا الا مع سلطة الدولة ، ضد العناصر الارهابية التي عاثت في الارض الفساد ، وعملت على زعزعة الامن .

واشار الكازمي ، بأن امن أبين لن يتهاون مع قائمة المطلوبين لديه ، محذرا كافة شرائح المجتمع من التستر او ايواء تلك العناصر .

واختتم الكازمي في نهاية حديثه ، بأن قبائل باكازم لن ترضى او تتهاون مع كل من يريد العبث بامن واستقرار المديرية ، وان الدور القادم لتلك القبائل خلال المرحلة القادمة سيكون إيجابي ،من خلال اللقاء الذي سيضم كافة قبائل ووجهاء باكازم للتوقيع على ميثاق الشرف ضد الارهاب .