2019/05/06
ختام البرنامج التدريبي للسكرتارية التنفيذية بعدن

اختتمت بمركز بناء وتنمية القدرات بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أمس الأحد  بالعاصمة المؤقتة عدن البرنامج  التدريبي ( السكرتارية التنفيذية ) والذي أقيم برعاية الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء لتأهيل كوادر الأمانة وبالتنسيق مع صندوق تنمية المهارات والمعهد الوطني للعلوم الإدارية  وبمشاركة 23 متدربا ومتدربة من موظفي الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء لمدة خمسة أيام بمعدل عشرون ساعة تدريب مستمر .

وتناول البرنامج التدريبي عدد من المحاضرات حول ماهية السكرتارية التنفيذية ومهام وواجبات السكرتير التنفيذي الناجح تحت إشراف وتدريب الخبير جواد ثابت  .

وتأتي إقامة البرنامج  التدريبي في إطار خطة مركز بناء و تنمية القدرات لعام 2019م لتأهيل كوادر الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء.

وأفتتح حفل التكريم عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتورجمال عبدالغفور بكلمة رحب فيها بتعزيز سبل التنسيق بين المعهد ومركز بناء وتنمية القدرات بالأمانة العامة ، مؤكدا أن المعهد الوطني يعد من أهم المؤسسات العلمية الهادفة إلى تطوير الكادر الوظيفي وتحسين مستوى الأداء في المرافق الحكومية ومن ثم إلقاء  أ/ عبدالفتاح فريد ناشر مدير عام مركز بناء و تنمية القدرات  بالأمانة العامة لمجلس الوزراء كلمة جاء فيها  :

الدكتور جمال عبدالغفور ، الاستاذ جواد ثابت  ، الإخوة و الأخوات  الزملاء الأعزاء  كل عام و أنتم بالف خير بمناسبة قدوم الشهر الكريم أعادة الله علينا و على شعبنا اليمني  بالخير و اليمن و النصر، كما  يشرفني  أن أنقل لكم  تحيات معالي الأمين العام لمجلس الوزراء الأستاذ حسين منصور  الذي يبارك لكم اجتيازكم  البرنامج التدريبي السكرتارية التنفيذية لتطبيق كافة مأتم الاستفادة منه في البرنامج التدريبي في مهامكم العملية  بنجاح و أتقان .

وأضاف عبدالفتاح فريد أننا في مركز بناء و تنمية القدرات  نعبر عن جزيل الشكر و التقدير إلى الإخوة الأعزاء  الدكتور العزيز عبدالله داغم  المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات بالعاصمة الموقتة عدن والدكتور جمال عبدالغفورعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية والأستاذ جواد ثابت مدير التدريب بالمعهد و مدرب البرنامج التدريبي لاسهامهم في أنجاح البرنامج التدريبي و تذليل كافة الصعاب وتقديم كافة مايلزم لموظفي مجلس الوزراء المشاركين في البرنامج التدريبي .

وأختتم مدير عام مركز بناء و تنمية القدرات كلمته بشكر إلى المشاركين في البرنامج التدريبي على التزامهم بجدول أعمال البرنامج و تحقيقهم النجاح في كافة الاختبارات و المشاركات المطلوبة منهم خلال مراحل التدريب طيلة 20 ساعة لمدة خمسة أيام من الجهد و العمل الهادف  الذي من شأنه أن يطور في مهاراتهم و يضيف النجاح إلى نجاحهم المستمر في تأدية مهامهم الوظيفية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء  .

و في ختام حفل التكريم ونيابة عن الامين العام لمجلس الوزراء حسين منصور تم تكريم  المشاركين في البرنامج التدريبي وتقديم الشهادات التقديرية من أ/ عبدالفتاح فريد مدير عام مركز بناء و تنمية القدرات و الدكتور جمال عبدالغفور عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية  و الأستاذ  جواد ثابت مدرب البرنامج .

- حضر حفل التكريم عن مركز بناء و تنمية القدرات  مشرف البرنامج أ/ نورس فؤاد السلامي  ومنسق البرنامج  م/ عبدالله ناصر الكازمي .


 

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.net - رابط الخبر: https://hunaaden.net/news53618.html