2019/05/21
فورد فوكاس ST واجن 2019 تنضم لعائلة فورد

كشفت فورد عن أول الصور لسيارة فوكاس ST wagon الجديدة بالكامل ، وهي طراز فوكاس الثاني المتوفر بعد نسخة الهاتشباك ذات الأبواب الخمسة. وتأتي السيارة الأكثر عملية من فوكاس بنفس خيارات المحركات مثل الهاتشباك وتشمل محرك بنزين بشاحن توربيني EcoBoost سعة 2.3 لتر بقوة 190 حصانًا ومحرك ديزل EcoBlue بقوة 187 حصانًا سعة 2.0 لتر.

وكلا المحركين يأتي من أربعة أسطوانات وناقل حركة مانيوال من ست سرعات ، لكن نسخة السيارة بالمحرك EcoBoost تأتي أيضًا مع ناقل حركة أوتوماتيك متوفر بسبع سرعات. كما تستفيد الواجن من جميع تقنيات الأداء في النسخة الهاتشباك، بما في ذلك نظام التفاضل الإلكتروني المحدود الانزلاق ، ودوران المحرك المطابق لاستخدام نظام النقل اليدوي ، وأنماط القيادة المختلفة كما يتوقع نقل التعليق والفرامل المثبتة كذلك من الهاتشباك للواجن.

ولم تصدر فورد أي مواصفات للأداء حتى الآن ، لكن يتوقع أن تكون الواجن أبطأ في التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة عن الهاتشباك الأقصر والأخف وزناً والتي تتسارع في أقل من 6 ثوان مع محرك البنزين. أما التصميم فيتميز بشبكة تهوية بنظام خلية النحل وأغطية المرآة السوداء والعجلات المخصصة ومخارج العادم المستديرة المثبتة على كل جانب من جوانب الصادم الخلفي.

كما تركز الصور الداخلية التي أصدرتها شركة فورد على مساحة الشحن الكبيرة ، خاصةً عند طي المقاعد الخلفية. كما يجب أن يظل الجزء الأمامي من المقصورة دون تغيير ، ويشمل المقاعد الأمامية ريكارو، وعجلة القيادة الرياضية ، والتطعيمات من الألومنيوم ، وشعارات ST.

وفي المملكة المتحدة ، تبدأ أسعار سيارة فوكاس ST واجن من حوالي 39،300 دولار لنسخة تاديزل EcoBlue سعة 2.0 لتر ، ومن 42،500 دولار لنسخة البنزين EcoBoost سعة 2.3 لتر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.net - رابط الخبر: https://hunaaden.net/news53907.html